التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل ابنة السفير 2 الحلقة الثانية قصة عشق “Sefarin Kızı” قناة ستار tv التركية ، نتابع معكم مسلسل ابنة السفير الحلقة 2 الثانية والتي تذاع علي موقع قصة عشق ،حيث أنها تعتبر من أفضل الدراما التركية والتي ينتظرها الملايين من المتابعين العرب ،وهي من أهم المسلسلات التركية التي يتم عرضها في هذه الأيام هو مسلسل ابنة السفير..

نقدم الي عشاق الدراما التركية وخاصة الرومانسية الحزينة، فلا بد وأن تتابع هذا المسلسل وبكل قوة، فهو من المسلسلات القليلة التي جذبت العديد من الجمهور في وقت قليل للغاية بمجرد عرض الحلقة الأولى فقط.

مواعيد عرض مسلسل ابنة السفير

يتم عرض حلقات المسلسل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ،والسابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .

علي أن تنقل الحلقات كل أسبوع يوم الإثنين من خلال تردد قناة star tv الفضائية.

يعرض حاليا مسلسل قصة عشق ” إبنة السفير ” الحلقة الثانية من خلال شاشة تردد قناة star tv الفضائية ،وهي القناة التي تنقل احداث وتفاصيل الحلقة مستمرة ،ومن خلال التغطية الشاملة علي شاشتها.

أحداث مسلسل إبنة السفير

مسلسل ابنة السفير كانت حلقة صادمة وجريئة ومبتكرة بعض الشيء، حلقة بالفعل غير تقليدية، فالمسلسل في غاية الجمال بالفعل.

بعد أن ناقشت الحلقة الأولى كون ابنة السفير أحبت شابًا وتزوجت منه، ولكن مع الوقت بدأ يشك الزوج فيها، فهذا اضطرها أن تترك المكان، وتكتشف أنها حامل في فتاة.

كما أنها تظل بعيدة عنه لعدد من السنوات، ولكن عندما تتعرض إلى التحرش ومحاولة الاعتداء عليها تقوم بقتل المعتدي عليها، وتعود مرة أخرى إلى تركيا حتى تترك الفتاة مع والدها، ولكن تعرف أن مَنْ حاولت قتله لم يقتل، هذا في الحلقة الأولى فقط، والجميع ينتظر المزيد من الأحداث في الحلقة القادمة.

مسلسل ابنة السفير الحلقة الثانية

يتم عرض الحلقة الثانية من المسلسل الذي جذب العديد من المشاهدين حول العالم، مسلسل جديد في فكرته، ويتم عرضه في تمام يوم الاثنين من كل أسبوع على قناة ستار تي في التركية.

وهو من أهم المسلسلات الرومانسية ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية في إطار من الرومانسية الحديثة.

تردد قناة ستار تي في star tv

 اسم القمر  تردد معدل الترميز  الاستقطاب اتجاه
Turksat 4A 12209 10000 3/4- H 42.0°E
Intelsat 19 12286 30000 3/4- H 166.0°E

ونتابع معكم الحلقات الخاصة بهذا المسلسل لحظة بلحظة، وننقل إليكم تفاصيل الحلقة الثانية بعد عرضها.

ومن المثير في الحقيقة هو أن الدراما التركية أصبحت من أهم أنواع الدراما التي يفضلها الجميع عند مشاهدتها فلا بد وأنك تريد أن يكون المحتوي المقدم لك جديد وجيد، ويحمل بالفعل مضمون جيد، وهذا ما تجده في الدراما التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *