التخطي إلى المحتوى

بعد ايام من الأصوات المرعبة من البحر ، صدرت وزارة البيئة المصرية بيانا نفت فيه مزاعم بوجود حيتان زرقاء تصدر أصوات عالية بالقرب من السواحل المصرية.

فيديو صوت الحوت الازرق، أنتشر علي مواقع السوشيال ميديا اليوم الاحد 22 ديسمبر 2019، بعض مقاطع الفيديو المصورة من أمام السواحل المصرية والليبية والتونسية، ترصد صوت الحوت الأزرق الامر الذي أثار ضجة كبيرة علي مواقع السوشيال ميديا، مما أثار أعجاب الكثيرون الذين قرروا تداول الفيديوهات بشكل كبير.
ويكيبيديا الحوت الازرق

وقد أنتشر الفيديو عبر مواقع السوشيال ميديا بطريقة غريبة، وسرعان ما نفت وزارة البيئة المصرية تلك الفيديوهات المتداولة بشكل كبير جدا، كما أكد أيضا أن فرق عمل التابعة للوزارة قد قامت بالتواصل مع العديد من المواطنين المتواجدين في هذة المنطقة، وقد نفوا تلك الأصوات علي مدار الأيام الأخيرة.

والجدير بالذكر أيضا قد رجحت وزارة البيئة المصرية في بيان رسمي خاص بها، أن تلك الفيديوهات المنتشرة بشكل كبير علي مواقع السوشيال ميديا، تم اصطناعها عن عمد بتركيب الصوت على مقاطع الفيديو، كما أن الهدف من هذة الفيديوهات هي ترويع وقلق المواطنين المتواجدين بهذة المنطقة.
مقطع فيديو صوت الحوت الازرق

وعلي الرغم من أن هذة الفيديوهات مفبركة ألا انها انتشرت علي مواقع السوشيال ميديا بشكل رهيب، كما أستغل رودا السوشيال ميديا تريند الحوت الأزرق، وذلك من أجل السخرية علي هذة الفيديوهات، وقام بتصوير مقطع فيديو لترعة محلة دمنة فى المنصورة وفى الخليفة يقوم باصطناع صوت الحوت الأزرق بشكل ساخر، ليعلن عبر حسابه وصول الحوت إلى محافظة الدقهلية بأمان.

وقد حصل ذلك الفيديو الساخر علي عدد كبير من التفاعلات عبر موقع التوتير، وحقق ما يقارب الـ 300 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *